صيد الخاطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صيد الخاطر

منتدى برامج ، إسلامي ، نسائي ، منوع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

همسة فى أذنك ايها الزوج

كاتب الموضوعرسالة
ابوخالد
صاحب المنتدى
ابوخالد

ذكر عدد الرسائل : 479
اسم : همسة فى أذنك ايها الزوج H7341392

همسة فى أذنك ايها الزوج Empty
مُساهمةموضوع: همسة فى أذنك ايها الزوج   همسة فى أذنك ايها الزوج Emptyالخميس يوليو 03, 2008 12:38 am

اخي الزوج هي همسه خفيفه أحب اهمسها في أذنك بعد ما شفت و سمعت...!!
اخي الزوج أحرص على نصفك الثاني كـحرصك على نصفك الأول...!! فزوجتك هي نصفك الثاني و أكثر النصفين حاجه للإهتمام.
اخي الزوج
كفى برود عاطفي فإنه يقود حياتك الزوجيه للنهايه ، فكم من زوجه وقعت فريسه للذئاب بسبب البخل العاطفي من الزوج، إن طبيعة الأنثى طبيعه رقيقه ناعمه تحتاج منك الإهتمام بها و مراعات الوضع النفسي الذي جبلت عليه.

مالذي يمنعك يا اخي الزوج من أن تحدثها عن روعتها و جمالها و حسن إدارتها؟!
مالذي يمنعك أخي الزوج من أن تحرص على إضهار شوقك لها أثناء غيابك عنها أو غيابها عنك؟!
مالذي يمنعك أخي الزوج من أن تحرص على تصيد الفرص لقضاء وقت خاص فيكم بعيداً عن جو المنزل و الأطفال؟!
مالذي يمنعك أخي الزوج من أن تحرص على أن تعطيها سراً لا يعرفه عنك غيرها؟!

أشعرها أخي الزوج بأهميتها و قيمتها عندك ، و أنك تحبها و تثق فيها ، و تقدر الرابط الذي جمع بينك و بينها و جعل كلاً منكم مكملاً للأخر.
ولا تنسى أخي الزوج أن هناك الكثير و الكثير من الذئاب البشريه و التي تتربص بالفرائس سواء خارج حدود المنزل أو داخله عن طريق الأنترنت كأمثال...!!
أعلم يا اخي الكريم أني لم أتي بالجديد ولكن هذه الهمسه ما هي إلا تذكير و انت يا أخي الزوج أعلم مني فيها ولكني أردت اطرح هذه الكلامات أمامكم لقصه واقعه سمعتها و حزنت بسببها و من ثم إندفعت لكتابت هذه الحروف الركيكه.
أعذروني على الأسلوب الركيك ، ولكن لم أجد وقتاً لترتيب الحروف و الكلمات.
______________ flower
https://alkhatr.ahlamountada.com

همسة فى أذنك ايها الزوج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-